الأحد، 19 يونيو 2011

الشاعر عبدالله الحامدي من سوريا




عبدالله الحامدي شاعر وصحفي وكاتب مسرحي من سوريا مقيم في دولة قطر وله العديد من القصائد

الشعرية ألرائعة أنشاءالله نوافيكم باأكثر من قصائدة مرة اخرى

هذه مجموعة من القصائد الشاعر الكبير والكاتب عبدالله الحامدي لذي شارك فيها في أمسية قطرية للاحتفاء بيوم الشعر العالمي و من

قصائده منها "الرهوان الضجر" و"طنجة" منها:

هل أنا أول العاشقين

هل أنا آخرهم؟
بين عطرين:
زهرة الأقحوان وطنجة
أو طنجة وزهرة الأقحوان
لا تغاري يا جميلتي
الخضراء
فكل قمر لا يشبهك
يغرق في البحر
وكل بحر لا يغتسل بك
صحراء!
هل أنا أول العاشقين
هل أنا آخرهم؟
بين ضوءين:
ليل طنجة ونهارها
يتنازعان
وأنا قاضي القضاة
من يا ترى غيري
سيفكُّ موج الاشتباك؟
بين موت وحياة
بين موتين
لوجه العشق
أرشف العسل المصفى
وأجوب حقلاً دامي الأشواك!

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

( قسم الصور والتعليقات ) الرجوع للصفحة الأولى اضغط هنا © 2010