الثلاثاء، 17 مايو 2011

فصيدة غلاك للشاعر علي بن فدعق الحامدي














القصيدة الرائعة عنوانه غلاك من الشاعر القدير علي بن
فدعق الهاشمي الحامدي من اليمن السعيد


واليكم قصيد ةغلاك للشاعر علي بن فدعق الحامدي


كيف اعبر عن شعـوري ياجعل شعري فداك * شوفتك غاية مرادي تحتسب لي يوم عيد

لو كتبت الشعر ماتوصل حروفي مستواك * تقصر حروف القوافي وينكسر وزن القصيد

ماكتبت الشعر الا لجل اعبر عن غلاك * والمشاعر صادقة في خفوقي لك تزيد

انت يالغالي مكانك فاق عن هذا وذاك * مسكنك في وسط عيني لو عن عيوني بعيد

طيفك اللي كل ما أسهى يرتحل قصده حماك * كن قدرك يا رفيقي يجري في وسط الوريد

مانسيتك وانا اللي نسيت اللي قد نسـاك * صغت المعاني لأجلك ياعسى عمرك مديد

لو ظروف الوقت زادت انشغالي عن لقاك * لا تظن إني ابنسى لحظة العمر السعيد

لحظة(ن) كنت بوجودي بدر شارق في سماك * وانت كنت في دنيتي ركن من العزة شديد

ياعسى الأيام تسمح بارتوي من عذب ماك * وارتجل عذب القصايد لابسه ثوب(ن) جديد





(( أتمنى من ابناء قبيلة الحامدي اذا عندهم قصائد يرسلوها لي عن طريق المدونة ولكم مني جزيل الشكر))

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

( قسم الصور والتعليقات ) الرجوع للصفحة الأولى اضغط هنا © 2010